متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل وار زون موبايل Warzone Mobile 2023

متطلبات تشغيل وار زون موبايل

متطلبات نظام تشغيل لعبة وار زون موبايل COD Warzone Mobile لنظام Android و IOS

لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile هو جزء منبثق من السلسلة الشهيرة كال اوف ديتى Call of Duty والمعروف عنها الجودة العالية فى ألعاب الهواتف المحمولة. وهى لعبة ملحمية فى الألعاب النارية والحركية والمركبات الحربية والأسلحة المختلفة والخرائط وغيرها. لعبة رائعة تسمح لـ 120 لاعبًا مباشرًا يتبادرون اللعب فى الهاتف المحمول ويمكنهم مشاركة جميع الميزات الأجتماعية مثل الاصدقاء وقنوات الدردشة وكذلك مخزونات الأسلحة والعتاد.

صممت لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile من أجل الأجهزة المحمولة مثل الاندرويد والجوال والايفون لضمان مدى أفضليتها ونجاحها وتعرض بها جميع قوائم التشغيل الخاصة بالجوال وخيارات التخصيص للتحكم الكامل ودعم كل المحاربين القدامى والمجنديين الجدد على حدا سواء.

أكدت شركة Activision Blizzard أن لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile قادمة وبشكل قوى على كل أجهزة الأندرويد Android و iOS وذلك بعد نجاح لعبة battle royale فى الهواتف المحمولة أول مرة. ولقد جمعت اللعبة بالفعل أكثر من 25 مليون تسجيل مسبق وفتحت عددا كبير من المكافآت المهمة عند إطلاق اللعبة على مستوى العالم. ومن المتوقع أن يتم إطلاق لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile في وقت ما في عام 2023. ولقد تحدد موعد نسخة اللعبة لأجهزة iOS بتاريخ إصدارها في 15 مايو من العام المقبل. واللعبة متاحة بالفعل للعب في منطقة أستراليا عبر منصة جوجل بلاى Google Play

اللعبة تمثل بداية التجربة الناجحة لـ Call of Duty فقط الانتقال من عنوان لأخر. يتم تطوير اللعبة بواسطة استوديوهات متعددة منها Solid State Studios ، وفريق Activision الداخلي المتنقل الجديد ، وأسماء مثل Digital Legends و Beenox و Activision Shanghai و Demonware.

وفى حال التسجيل المسبق للعبة على منصات App Store أو جوجل بلاى Google Play يحصل على عدة مكافئات هامة عندما يتم إطلاق اللعبة على مستوى العالم:

  • شبح – مظهر المشغل المحكوم عليه
  • مخطط سلاح أمير الجحيم X12
  • مخطط سلاح Archfiend M4
  • شعار مألوف غامق
  • فينيل فويز فليم

توجه إلى موقع Call of Duty: Warzone Mobile للطلب المسبق أو التسجيل المسبق للعبة. ويمكن لمستخدمي Android مسح رمز الاستجابة السريعة للتسجيل المسبق على Google Play ، بينما يمكن لمستخدمي iOS طلب اللعبة مسبقًا على App Store.

إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول ، فيمكنك ببساطة البحث عن Warzone Mobile على Google Play أو App Store. وستتلقى إشعارًا بمجرد إصدار اللعبة.

تفاصيل لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile 2023

متطلبات تشغيل وار زون موبايل
المطور:
إنفنتي وورد
الناشر: أكتيفجن
تاریخ الإصدار: 2023
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول
ما هى لعبة وار زون موبايل Warzone Mobile 2023؟
هى لعبة فيديو جزء من كول أوف ديوتى : موبايل تسمح اللعبة حتى 120 لاعبا جماعيا عبر الشبكة وتحتوى على ميزة اللعب المشترك عبر المنصات المختلفة.. قليل من ويكيبديا

فيما يلي متطلبات النظام لتشغيل Warzone Mobile على أجهزة Android و iOS.

أعلنت Activision عن تفاصيل لعبة Battle Royale القادمة للهاتف المحمول ، وهى Warzone Mobile وذلك من خلال بث Call of Duty Next الذى تضمن مقطعًا دعائيًا ومجموعة من ميزات اللعب وبدء التسجيل المسبق. وأكد المطور أن اللعبة ستكون متاحة لكل من الاندرويد Android و iOS. وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بشأن الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها للعبة ، فقد كشف عمال مناجم البيانات المشهورون عن تفاصيل ذلك.

وفقًا للشائعات ستصل لعبة Warzone Mobile في وقت ما في منتصف عام 2023 ، ومع ذلك لم يتم إصدار التاريخ الأول بعد. لكن هناك تسريبا لبعض لقطات من شاشة اللعبة الأمر الذى يعطينا فكرة عما يجب أن نتوقعه. ولذلك بدون أي مزيد من اللغط ا, الشائعات دعنا ندخل في قائمة المتطلبات المذكورة في المقالة أدناه.

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات نظام الهاتف المحمول للعب وار زون موبايل Warzone؟

إليك هنا الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام الأجهزة المحمولة لتشغيل لعبة وار زون موبايل Call of Duty Warzone على أجهزة الاندرويد Android و iOS. أولاً دعنا ندخل إلى قائمة الحد الأدنى من المتطلبات لأجهزة Android.

الحد الأدنى لمتطلبات جهاز Android – COD Warzone Mobile

  • النظام على شريحة (Soc): Snapdragon 730G / Exynos 2100 / Mediatek Helio G98 / Hisilicon Kirin 1000
  • نظام التشغيل: اندرويد Android 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من الرامات المطلوبة
  • مساحة تثبيت اللعبة: 4 جيجا بايت على الأقل من التخزين المجاني

وكانت هذه تفاصيل الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للعب COD Warzone على هاتف Android. ودعنا الآن ندخل في المتطلبات الموصى بها والتي ستجعل تجربة اللعب الخاصة بك سلسة للغاية.

المتطلبات الموصى بها لجهاز الاندرويد Android

  • النظام على شريحة (Soc): Snapdragon 865 / Exynos 2200 / MediaTek Dimensity 700U / Hisilicon Kirin 1100 أو أفضل
  • نظام التشغيل: Android 10 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت أو أفضل
  • الهارد: 4 جيجا بايت على الأقل من المساحة

وبالتالى هذه هي جميع متطلبات المواصفات الموصى بها والتي ستجعل اللعبة أكثر سلسًا للغاية. ومع ذلك يمكنك أيضًا الترقية والتحديث من هذه المواصفات للحصول على تجربة لعب أفضل بشكل كبير. وكان هذا كل شيء لمستخدمي أجهزة الاندرويد Android ، والآن ننتقل إلى الحد الأدنى من مستخدمي iOS وقائمة متطلبات النظام الموصى بها.

هل يمكنك تشغيل ولعب هذة الالعاب … للمزيد

الحد الأدنى من متطلبات جهاز iOS لتشغيل لعبة وار زون موبايل

  • النظام على (Soc): Apple A10 Fusion
  • نظام التشغيل: iOS 11
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت لاام
  • مساحة هارد: 4 جيجابايت

هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty (COD) Warzone على أجهزة iOS المحمولة.

المتطلبات الموصى بها لجهاز iOS لتشغيل لعبة وار زون موبايل

  • النظام على شرائح مثل (Soc): Apple A11 Bionic أو أفضل
  • نظام التشغيل: iOS 12 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت رامات
  • التخزين: 6 جيجابايت على الأقل من التخزين المجاني

وهكذا أحبابى لخصنا كل شيء عن متطلبات تشغيل لعبة Warzone Mobile لأجهزة Android و iOS. وكما ذكرنا من قبل ، لم يتم إصدار اللعبة بعد.

 

متطلبات تشغيل وار زون موبايل Warzone Mobile 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى