متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

مواصفات تشغيل لعبة Call of duty mobile للاندرويد

مرحبا شباب!!! مرحبا بكم في موقعنا. اليوم ، سنناقش الحد الأدنى من متطلبات Call of Duty للهاتف المحمول أو الجوال. تأكد من القراءة حتى النهاية للحصول على معلومات كاملة. لكن قبل أن نبدأ ، تعرف أولاً على بعض المعلومات الأساسية.

Call of Duty mobile هي نسخة للهاتف ذكي من Activision Publishing من سلسلة الألعاب التي تحمل الاسم نفسه. إنها واحدة من أفضل بدائل Fortnite. وتحتوي اللعبة على العديد من الميزات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بقاء الزومبي على قيد الحياة ومعركة الملوك.

تم تصنيفها بـ 4.4 من أصل 5 على متجر جوجل بلاى Android Play مع أكثر من 6 ملايين عملية تنزيل وتثبيت على الجوال ، وهي بالتأكيد لعبة يجب تجربتها.

لكن حجم اللعبة كبير نسبيًا ، لذا قبل المضي قدمًا وإنفاق بياناتك الثمينة على نفس الشيء ، دعنا نناقش الحد الأدنى من متطلبات Call of Duty للهاتف المحمول.

 

متطلبات تشغيل لعبة Call of duty mobile للجوال
مواصفات تشغيل لعبة Call of duty mobile للاندرويد

 

أسماء متطلبات وموصفات الألعاب:

وحدة المعالجة المركزية CPU [البريسيسور]: 👈 وهى اختصارا لكلمة أنجليزية Central Processing Unit وهى من أهم الأجزاء فى جهاز الكمبيوتر, وتعتبر شركات أم دي وأنتل (Intel و AMD). المسؤل الأول لتسريع الجهاز والألعاب وتقاس بوحدة الهرتز.

ذاكرة الوصول العشوائي [الرامات]: 👈 وتعنى فى اللغة الانجليزية (memory/RAM) كارت الميمورى والذى يقوم بكتابة قراءة المعلومات والبيانات على جهاز الكمبيوتر بشكل سريع , فهى تعتبر مركز للاحتفاظ بالبيانات لفترات زمنية مختلفة, وتقسم الى نوعين هما : DD RAM وبالأضافة الى SD RAM

نظام التشغيل: 👈 هو الذى يهتم بكل ما يتعلق بذاكرة الكمبيوتر ويتصل مع الحاسب الألي مثل نظام الويندوز من مايكروسوفت ونظام الماكنتوش أو إس من شركة آبل وكذلك نظام تشغيل لينوكس. والتعريف باللغة الأنجليزية Operating System, ومن أهم النقاط التى يهتم بها داخل جهاز الكمبيوتر:

  • التحكم فى بيانات الجهاز ومساراتها.
  • اكتشاف المشاكل واعطالها.
  • التحكم الكامل فى ذاكرة جهازك.
  • التواصل مع المشغل أو المستخدم.
  • تحميل جميع البرامج والتطبيقات المختلفة.

 

بطاقة الفيديو: 👈 (GPUs) [ كارت الشاشة] , وتعرف ايضا بأسم بطاقة الرسوم، ومحولات الفيديو، بطاقة العرض, وهى تعالج الرسومات وعرض الصور والفيديو بأعلى جودة.

بطاقة الصوت: 👈 Sound card وهو الكارت التى يقوم باخراج الصوت من جهاز الكمبيوتر عن طريق السماعات الخارجية والميكروفون لعرض الوسائط المختلفة.

مساحة القرص المجانية: 👈 بالتأكيد ترك مساحة كافية فى الهارد هام جدا لتثبيت الألعاب خاصة الحديثة ووالتى تحتاج الى مساحة كافية لتخزين البيانات والملفات الخاصة بها. فقط قم بمسح التطبيقات والملفات التى تأخذ حيز أكبر من مساحة الهارد الخاص بك.

الحد الأدنى من متطلبات Call of Duty Mobile 

سنناقش الحد الأدنى من متطلبات COD لكل من Android و iOS.

ها نحن ذا:

لأجهزة الأندرويد

  • متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي: 3.0 جيجابايت او 2 جيجابايت
  • النظام: على الأقل Snapdragon 625، Adreno 506 او 5.1
  • السعة التخزينية: 1.1 جيجا بايت للتحميل. سيستغرق 1.5 جيجا بايت إضافية بعد التثبيت.

 

يجب أن يكون 30 إطارًا في الثانية هدفًا قابلاً للتحقيق في هذا التكوين والاعداد ، ومع ذلك قد تضطر إلى خفض الرسومات ، اعتمادًا على الهاتف الذكي.

 

لأجهزة iOS

  • النظام: iPhone 6 بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو أقل برسومات أقل ، و iPhone 7 أو أعلى بمعدل 60 إطارًا في الثانية
  • السعة التخزينية للمساحة: 1.1 جيجا بايت للتحميل. وسيستغرق 1.5 جيجا بايت إضافية بعد التثبيت.
في كلتا الحالتين (Android و iOS) ، للحصول على تجربة أفضل للعبة ، قد تساعد الشرائح الأحدث أو الأكثر تقدمًا.
أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل Call of Duty: World at War لعام 2021

استنتاج

  • Call of Duty mobile هي لعبة رائعة تتمتع بالكثير من المرح عندما تشعر بالملل أو ترغب فقط في قضاء بعض الوقت ، وهو ما عليك تجربته مرة واحدة لتعرف قيمتها الحقيقية. وهو أيضًا واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale للأندرويد.
  • لذلك ، فإن معرفة الحد الأدنى من متطلبات لعبة Call of duty mobile أمر لا بد منه ، وهو ما ناقشناه في المقالة أعلاه.
  • أتمنى أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها. أخيرًا ، إذا كان نظام هاتفك متروكًا لذلك ، فانتقل وقم بتثبيت اللعبة واستمتع!
ما هو الحد الأدنى المطلوب لـ Call of Duty: Mobile؟
  • 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهي الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty: Mobile على جهاز Android الخاص بك. ويجب أن يكون إصدار Android 5.1 أو أعلى.
ما هو أفضل هاتف او جوال لتشغيل Call of Duty: Mobile؟
  • أفضل هاتف للعب Call of Duty: Mobile هو iPhone 12 pro.
هل Call of Duty: Mobile بها روبوتات في اللعبة؟
  • نعم ، Call of Duty: Mobile بها روبوتات في المستويات المبكرة. مع زيادة المستوى ، سيكون اللاعبون الحقيقيون أكثر لوبي داخل اللعبة.
ما هو “هيب فاير”؟
  • عندما تطلق الرصاص دون فتح النطاق ، يُطلق عليه اسم “إطلاق النار”.
مواصفات تشغيل لعبة Call of duty mobile للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى