متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي موبايل Pubg Mobile للكمبيوتر [2021 / 2022]

مواصفات تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على الكمبيوتر

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية في السوق على مستوى العالم. حيث وصلت اللعبة المجانية هذة إلى ملايين المستخدمين في غضون أيام قليلة من إطلاقها. ويوجد في PUBG Mobile عشرات الآلاف من اللاعبين المتزامنين الذين يلعبون اللعبة بنشاط وبشكل مستمر لا يتوقف. وتعمل اللعبة بسلاسة على الأجهزة المتوسطة مع معالج او بريسيسور لائق.

تطرح لبعة بيبجي PUBG Mobile نفس أسلوب اللعب بالأسلحة النارية لإصدار الكمبيوتر. وعلى الرغم من كونها واحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول والجوال ، إلا أن العديد من اللاعبين يرغبون في لعب PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر. ولذلك يحتاج البعض فقط إلى شاشة كبيرة للعب بينما يجد البعض صعوبة في تشغيل PUBG PC.

 

أسماء متطلبات وموصفات الألعاب:

وحدة المعالجة المركزية CPU [البريسيسور]: 👈 وهى اختصارا لكلمة أنجليزية Central Processing Unit وهى من أهم الأجزاء فى جهاز الكمبيوتر, وتعتبر شركات أم دي وأنتل (Intel و AMD). المسؤل الأول لتسريع الجهاز والألعاب وتقاس بوحدة الهرتز.

ذاكرة الوصول العشوائي [الرامات]: 👈 وتعنى فى اللغة الانجليزية (memory/RAM) كارت الميمورى والذى يقوم بكتابة قراءة المعلومات والبيانات على جهاز الكمبيوتر بشكل سريع , فهى تعتبر مركز للاحتفاظ بالبيانات لفترات زمنية مختلفة, وتقسم الى نوعين هما : DD RAM وبالأضافة الى SD RAM

نظام التشغيل: 👈 هو الذى يهتم بكل ما يتعلق بذاكرة الكمبيوتر ويتصل مع الحاسب الألي مثل نظام الويندوز من مايكروسوفت ونظام الماكنتوش أو إس من شركة آبل وكذلك نظام تشغيل لينوكس. والتعريف باللغة الأنجليزية Operating System, ومن أهم النقاط التى يهتم بها داخل جهاز الكمبيوتر:

  • التحكم فى بيانات الجهاز ومساراتها.
  • اكتشاف المشاكل واعطالها.
  • التحكم الكامل فى ذاكرة جهازك.
  • التواصل مع المشغل أو المستخدم.
  • تحميل جميع البرامج والتطبيقات المختلفة.

 

بطاقة الفيديو: 👈 (GPUs) [ كارت الشاشة] , وتعرف ايضا بأسم بطاقة الرسوم، ومحولات الفيديو، بطاقة العرض, وهى تعالج الرسومات وعرض الصور والفيديو بأعلى جودة.

بطاقة الصوت: 👈 Sound card وهو الكارت التى يقوم باخراج الصوت من جهاز الكمبيوتر عن طريق السماعات الخارجية والميكروفون لعرض الوسائط المختلفة.

مساحة القرص المجانية: 👈 بالتأكيد ترك مساحة كافية فى الهارد هام جدا لتثبيت الألعاب خاصة الحديثة ووالتى تحتاج الى مساحة كافية لتخزين البيانات والملفات الخاصة بها. فقط قم بمسح التطبيقات والملفات التى تأخذ حيز أكبر من مساحة الهارد الخاص بك.

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل Call of duty black ops 2 هل يمكنني تشغيلها؟

إذا كنت تنوي لعب PUBG Mobile على سطح المكتب أو للكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فهذه هي أنظمة التشغيل والمكونات التي ستحتاجها لتشغيل اللعبة.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على الكمبيوتر هو بديل رخيص وطريق الجميع يذهب الية للحصول على المتعة امام شاشة كبيرة وصور رائعة ورسومات مذهلة. ولذلك حتى يلعب العديد من مستخدمي منصة اليوتيوب YouTube الجدد والقدامى لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. وهناك سببان رئيسيان للمشاركة واللعب فى هذا:

  • من السهل اللعب والفوز بالمباريات من خلال الكمبيوتر مقارنة على الهاتف الجوال.
  • مواصفات اللعبة على الكمبيوترلا تحتوي على متطلبات متطورة او صعبة. مما يجعل اللعبة متاحة بشكل كبير للجماهير.

متطلبات النظام لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

لا يمكن تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مباشرة. ولتشغيل اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى محاكيات. وهنا نعرض الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل ببجي موبايل على الحاسوب :

  • وحدة المعالجة المركزية او البريسيسور: ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 جيجاهرتز
  • وحدة معالجة الرسومات او الشاشة: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT ، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600
  • الذاكرة: 3 جيجابايت على الأقل من الرامات
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7
  • دايركتس DirectX: الإصدار 9.0c
  • مساحة التثبيت على الهارد: 1 جيجابايت على الاقل
لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر بدون تأخير او مشاكل قد تراها امامك ، نوصي باستخدام انظمة مزودة بوحدة معالجة رسومات ووحدة معالجة مركزية جيدة. وتعتبر معالجات ىنتل Intel i-series هي الأنسب للعبة. وفيما يتعلق بالرسومات او الفيديو ، نوصي باستخدام سلسلة نيفيديا Nvidia Geforce 900 أو أعلى. وبالنسبة لـ AMD CPU Ryzen 5 أو حتى متغيرات Ryzen 3 كافية. بالنسبة لوحدة معالجة الرسومات AMD ، نوصي بسلسلة RX500 (RX 560 ، RX 570 إلخ). 

المزيد من مواصفات تشغيل ألعاب الكمبيوتر: على motatlbatgame.com

إذا أعجبك تحليل مواصفات PUBG Mobile هذة ، وترغب في رؤية المزيد من متطلبات ألعاب الكمبيوتر ، فيرجى الانضمام إلى موقع motatlbatgame.com. ستجد هناك مراجعات ومواصفات لكل لعبة.

 

متطلبات تشغيل ببجي موبايل Pubg Mobile للكمبيوتر [2021 / 2022]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى