متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي موبايل PUBG Mobile للاندرويد [تنزيل ، تثبيت]

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile المنافس المفضل والقوى للعبة فورتنيت Fortnite PUBG Mobile متاحة الآن لنظامي التشغيل ىندرويد Android والايفون والايباد iOS. ولدينا فى هذة المقالة روابط تحميل ومتطلبات التشغيل الخاصة بالاندرويد وكل المعلومات المهمة حول الإصدار. 

بعد نجاح ألعاب رماية battle royale على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، يظهر هذا النوع نحو طريق الاندرويد والجوال والهواتف المحمولة الذكية Android و iOS المحمولة. ومنذ تاريخ 20 مارس ، أصبح إصدار الهاتف الذكي من Player Unknown’s Battlegrounds متاحًا رسميًا للتنزيل في اماكن ودول كثيرة لهواتف Android و iPhone و iPad. وإليك جميع المعلومات المهمة حول التثبيت والبدء.

 

 

ما هي لعبة PUBG Mobile؟

لعبة ببجي موبايل PUBG mobile هي النسخة المحمولة للهاتف الذكى والايفون والجوال وغيرة. وهى من ألعاب التصويب الشهيرة Player Unknown’s Battlegrounds ، والتي تحظى بشعبية كبيرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز و Xbox One. ويقاتل 100 لاعب من أجل البقاء وفقًا لمبدأ البقاء على قيد الحياة – بمفردهم أو في فرق.

وتمتلك شركة الإنترنت الصينية العملاقة Tencent حقوق إصدار الهاتف الذكي من ببجي PUBG. وقد تم إطلاق PUBG Mobile في الصين في فبراير. والآن تم إصدار الاندرويد Android و iOS أيضًا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile: تنزيل وتثبيت

يمكنك بسهولة تنزيل PUBG Mobile بسهولة من متاجر التطبيقات الشهيرة على النحو التالى. هنا روابط التحميل: 

لنظام Android: PUBG Mobile على متجر Google Play

لنظام iOS: PUBG Mobile على متجر تطبيقات Apple 

بعد الدخول لصفحة اللعبة يتم بعد ذلك التثبيت بنفس طريقة تطبيقات الهواتف الذكية الأخرى مباشرةً عبر متجر التطبيقات. ومع ذلك ، يجب مراعاة الحد الأدنى من متطلبات النظام – لأن اللعبة لا تعمل على كل الهواتف الذكية.

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل ببجي موبايل Pubg Mobile للكمبيوتر

PUBG Mobile: متطلبات تشغيل ببجي موبايل للاندرويد ومساحة التسطيب

تعتمد لعبة PUBG Mobile على Unreal Engine 4 وبالتالي تتطلب هاتفًا ذكيًا محدثًا بشكل معقول من أجل اللعب بسلاسة. وبالنسبة لنظام التشغيل iOS  أنت بحاجة على الأقل إلى إصدار نظام التشغيل iOS 9.0 أو أعلى وعلى الأقل iPhone 5S أو iPad mini 2 أو الجيل الخامس من iPad أو الجيل السادس من iPod touch. ومع ذلك ، يوصى باستخدام iPhone 6. وتبلغ مساحة التخزين للكارت المحمول لديك 892.7 ميجابايت.

على نظام الأندرويد Android ، تتطلب لعبة PUBG Mobile على الأقل إصدار نظام التشغيل 4.3 أو أعلى. ومع ذلك ، يوصى باستخدام Android 5.1.1 أو أعلى و 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الرامات. وهناك دعم لأكثر من 500 جهاز Android.

نصيحة: تقدم لعبة PUBG Mobile إعدادات جودة مختلفة في خيارات الرسومات. فإذا كنت تعاني من البطئ وسقوط FPS في اللعبة ، يمكنك محاولة تقليلها خطوة بخطوة.

PUBG Mobile APK: تثبيت تطبيق اللعبة بدون متجر Play

تطبيق لعبة PUBG Mobile موجودة في متجر جوجل بلاى Play. ومع ذلك ، يتلقى بعض المستخدمين الذين ينقرون على “تثبيت” رسالة الخطأ: “جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار”. وغالبًا ما يكون الحل هو التثبيت عبر ملف تثبيت APK – وإليك طريقة عمله:

قم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile .APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد Android من هاتف موثوق به. كمصدر للتنزيل ، ونوصي باستخدام منصة APKMirror: بوابة PUBG Mobile على موقع apkmirror.com

1- افتح إعدادات Android وحدد القائمة الفرعية “الأمان” Security

2- ثم إلى قسم “إدارة الأجهزة” Device Manager واسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Play ضمن “مصادر غير معروفة” “Unknown sources”. .

3- تصفح الآن للوصول إلى ملف APK الذي تم تنزيله ، وافتحه واتبع تعليمات التثبيت.

4- تم الانتهاء من!

ملاحظة: لا تنس إلغاء تنشيط تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بعد ذلك. وإلا فإن هذا يشكل مخاطرة أمنية. 

متطلبات تشغيل ببجي موبايل PUBG Mobile للاندرويد [تنزيل ، تثبيت]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى