متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

كم تستهلك بيس موبايل من الانترنت؟ كم باقة تستهلك “eFootball Mobile”

كم تستهلك بيس موبايل من الانترنت

لعبة بيس موبايل eFootball Mobile من أكثر الألعاب شعبية في العالم، ولكن قد يتردد بعض اللاعبين في تنزيلها بسبب مخاوفهم من استهلاكها للبيانات. في هذا المقال، نتعرف على استهلاك الانترنت في لعبة بيس موبايل، وعوامل التي تؤثر على هذا الاستهلاك، بالإضافة إلى بعض النصائح لتوفير استهلاك الانترنت في اللعبة.

تعد eFootball mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية في مجال Android وiOS في الوقت الحالي. ومع ذلك، لم يتمكن الكثير من الأشخاص من لعب هذه اللعبة بسبب متطلبات النظام الثقيلة.

كم تستهلك لعبة بيس موبايل من الانترنت

تستهلك لعبة بيس موبايل من 15 إلى 20 ميجابايت في الساعة للعب المتواصل. وهذا يعني أن لعبة بيس موبايل تستهلك أقل من لعبة ببجي التي تستهلك 40 ميجابايت في الساعة، وأقل من لعبة فورتنايت التي تستهلك 50 ميجابايت في الساعة.

كم من الباقة تستهلك بيس موبايل

ومع هذا استهلاك البيانات الفعلي للعبة بيس موبايل قد يختلف حسب جودة اتصال الإنترنت والإعدادات المستخدمة في اللعبة. وعلى سبيل المثال، إذا كان اتصال الإنترنت ضعيفًا، فقد يضطر الجهاز إلى تحميل المزيد من البيانات للحفاظ على جودة اللعبة. كما أن استخدام إعدادات عالية الجودة في اللعبة قد يؤدي إلى زيادة استهلاك البيانات.

وبشكل عام، تعتبر لعبة بيس موبايل من الألعاب ذات الاستهلاك المتوسط للبيانات. فهي أقل استهلاكًا للبيانات من ألعاب كثيرة مثل ببجي وفورتنايت، لكنها أكثر استهلاكًا للبيانات على الانترنت من ألعاب مثل لعبة Candy Crush Saga.

عوامل تستهلك الكثير من الانترنت للعبة بيس موبايل

اليك تأثير الإعدادات على استهلاك الانترنت في لعبة بيس موبايل فهناك عدة عوامل تؤثر على استهلاك الانترنت في لعبة بيس موبايل , وهذة العوامل الكثيرة تلعب دورًا عند تحديد تبادل البيانات في إحدى الألعاب عبر الإنترنت مثل:

  • نسخة لعبة البيس. وبشكل عام، تستخدم لعبة eFootball Mobile 24 بيانات أكثر من لعبة eFootball Mobile 23 لأنها أكثر كثافة في الرسومات
  • مدة اللعبة
  • طريقة التواصل مع اللاعب الآخر أثناء الإعداد للمباراة ونشرها
  • جودة الرسومات ودقة العرض: كلما كانت الرسومات أكثر جودة ودقة العرض أعلى، زاد استهلاك الإنترنت.
  • طول المباراة: كلما طالت المباراة، زاد استهلاك الإنترنت.
  • عدد اللاعبين في المباراة: كلما زاد عدد اللاعبين في المباراة، زاد استهلاك الإنترنت.

بعض النصائح لتوفير استهلاك الإنترنت

  • تقليل جودة الرسومات ودقة العرض.
  • إيقاف تشغيل التأثيرات المرئية غير الضرورية.
  • تجنب لعب مباريات طويلة.
  • لعب مباريات مع عدد قليل من اللاعبين.

ويمكنك أيضًا استخدام وضع عدم الاتصال (Offline Mode) في لعبة بيس موبايل، والذي يسمح لك بلعب مباريات ضد الكمبيوتر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.


كم تستهلك بيس موبايل من الانترنت؟ كم باقة تستهلك “eFootball Mobile”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى