متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

هل كرت الشاشة 1 جيجا يشغل ببجي (PUBG)؟

هل كرت الشاشة 1 جيجا يشغل ببجي

هل يمكن لكرت شاشة 1 جيجا يشغل لعبة PUBG ببجي؟

فى الحديث عن قدرة كرت الشاشة لتشغيل لعبة مثل ببجي (PUBG)، يتأثر الأداء هنا بعدة عوامل بالإضافة إلى حجم ذاكرة الفيديو (VRAM) التي تكون موجودة فى البطاقة. ومع ذلك يمكن القول إن بطاقات الفيديو بسعة 1 جيجابايت قد تواجه صعوبة في تشغيل ببجي بسلاسة على إعدادات رسومات عالية.

وكما نعلم لعبة ببجي تتطلب موارد جرافيك رسومات مميزة لتشغيلها بشكل سلس وبدقة عالية. ولذلك يفضل أن يكون لديك كرت شاشة يحتوي على ذاكرة فيديو بحجم أكبر، مثل 4 جيجابايت أو أكثر، لضمان أداء جيد وتجربة ألعاب مرضية لك. ومع ذلك يمكن لهذة اللعبة أن تعمل على بطاقة أو كرت شاشة بسعة ذاكرة فيديو 1 جيجابايت ولكن على إعدادات رسومات منخفضة إلى متوسطة.

لكن الاستمتاع بتجربة اللعب سوف يتأثر بالأداء المحدود لكرت الشاشة، بما في ذلك الفريمات المنخفضة وتأخر الرسومات. فإذا كنت تخطط للعب ببجي بشكل جيد وبدقة عالية، فمن المستحسن النظر في شراء كرت شاشة بسعة أعلى.

راجع ايضا: هل جهازك يدعم تشغيل ببجي؟ اصلاح مشكله (غير مدعوم)

كيف يمكن تحسين أداء كرت الشاشة للعبة بيبجي؟

1. تحديث تعريفات كارت الشاشة: فقط تأكد من تثبيت أحدث تعريفات بطاقة الرسومات من موقع الشركة المصنعة. لأن تحديث التعريفات قد يحسن أداء البطاقة ويعالج مشاكل الاستقرار.

2. ضبط إعدادات الرسومات: في إعدادات لعبة ببجي قم بتحديد إعدادات الرسومات على مستوى منخفض إلى متوسط. وخفض دقة الشاشة لتحقيق أداء أفضل.

3. إغلاق البرامج الخلفية: تأكد من إغلاق أي برامج غير ضرورية تعمل في خلفية جهازك، لأنها تستهلك موارد النظام وتؤثر على أداء اللعبة.

4. تنظيف الجهاز وتهوية التبريد: تأكد أن الحاسوب نظيف من الغبار وأن نظام التبريد يعمل بشكل جيد.

5. تقليل دقة الشاشة: قم بتقليل دقة الشاشة إلى مستوى أقل.

6. زيادة ذاكرة الرامات: فإذا كانت لديك ذاكرة بسيطة وقليلة فيجب عليك زيادتها لأنها تساعد في تحسين أداء اللعبة.

7. مساحة الهارد: تأكد أن لديك مساحة كافية على القرص الصلب الذي يحتوي على اللعبة، وقم بإلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية لتحرير مساحة التخزين.

راجع ايضا: متطلبات تشغيل ببجي PUBG للكمبيوتر الضعيف [منخفض & قديم]

ماهى كروت الشاشة المفضلة لتشغيل لعبة بيبجي بسلاسة؟

من أجل تشغيل لعبة ببجي بشكل سلس وبدقة عالية، نعرض عليكم بعض البطاقات الرسومية المناسبة:

1. NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti: هذا كرت شاشة منخفض التكلفة لكنة يوفر أداءً قويًا في الألعاب. وتستطيع من خلالة تشغيل ببجي على إعدادات رسومات عالية بسلاسة.

2. NVIDIA GeForce RTX 2060: وهذه البطاقة من الفئة المتوسطة وتوفر أداءً قويًا وتقنيات متقدمة مثل تتبع الأشعة (Ray Tracing). وتعتبر خيارًا جيدًا لتشغيل ببجي بإعدادات رسومات عالية.

3. NVIDIA GeForce RTX 3060: وهذا الكارت من الفئة العالية ويوفر أداءً قويًا في الألعاب الحديثة. ويدعم تتبع الأشعة وتقنيات DLSS (Deep Learning Super Sampling). وتمكنك من تشغيل ببجي بإعدادات رسومات عالية إلى متوسطة بسلاسة.

4. AMD Radeon RX 5700 XT: وهذا كارت شاشة من AMD من الفئة العليا ويوفر أداءً قويًا في الألعاب. وتستطيع بة تشغيل ببجي بإعدادات رسومات عالية بدقة عالية.

5. AMD Radeon RX 6800: وكذلك هذه البطاقة من AMD من الفئة العليا وتقدم أداءًا ممتازًا في الألعاب الحديثة. وتدعم تتبع الأشعة وتقنيات FidelityFX لتحسين جودة الصورة.

 

راجع ايضا: مساحة ببجي موبايل الأصلية [Android & iOS]

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

 

هل كرت الشاشة 1 جيجا يشغل ببجي (PUBG)؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى