متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل Rocket League (حد أدنى & موصي بة)

متطلبات تشغيل Rocket League

متطلبات تشغيل روكيت ليق حد أدنى & موصي بة

Rocket League هي لعبة فيديو تجمع بين كرة القدم وسباق السيارات. تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix وتم إصدارها في عام 2015. لعبة رائعة تتيح للاعبين التحكم في السيارات الصغيرة وتهدف إلى دفع الكرة الضخمة إلى هدف فى الفريق الآخر. ويتنافس اللاعبون في فرق مكونة من لاعبين عن طريق اللعب عبر الإنترنت أو في وضع لاعب واحد.

تعتبر Rocket League لعبة شهيرة وشعبية، حيث توفر تجربة لعب ممتعة ومثيرة. ويتطلب اللعب الجيد تنسيقًا جيدًا بين اللاعبين ومهارات في التحكم بالسيارة وضرب الكرة بدقة واحترافية.

يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم واستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والإكسسوارات لتزيينها. وتتضمن اللعبة أيضًا وضعًا للمهارات الفردية ووضعًا للتدريب لتحسين مهارات اللاعبين.

تتوفر Rocket League على مختلف المنصات بما في ذلك الحاسوب الشخصي (ويندوز و ماك و Linux) وأجهزة PlayStation و Xbox و Nintendo Switch. ويمكن للاعبين اللعب معًا عبر الإنترنت بغض النظر عن المنصة التي يستخدمونها، مما يسمح بتجربة لعب متعددة اللاعبين متنوعة وممتعة.

مواصفات تشغيل لعبة Rocket League على الكمبيوتر

إليك متطلبات تشغيل لعبة روكيت ليق Rocket League على الحاسوب:

الحد الأدنى:

1- نظام التشغيل: ويندوز 7 (64-bit)
2- المعالج: 2.5 GHz Dual-Core
3- الذاكرة: 4 جيجا رامات GB RAM
4- بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce 760 / AMD Radeon R7 270X أو مكافئ لة
5- DirectX: الإصدار 11
6- مساحة التخزين: 20 GB متاحة

الموصى به:

1- نظام التشغيل: ويندوز 10 (64-bit)
2- المعالج: 3.0+ GHz Quad-Core
3- الذاكرة: 8 GB RAM
4- بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 / AMD Radeon RX 470 أو مكافئ لة
5- DirectX: الإصدار 11
6- مساحة التخزين: 20 GB متاحة

يجب الإشارة إلى أنه قد تختلف متطلبات التشغيل الفعلية حسب إعدادات الرسومات المختارة ودقة الشاشة. وقد تحتاج أيضًا إلى تثبيت تحديثات برامج التشغيل الأخيرة لبطاقة الرسومات لديك لضمان أداءًا أفضل.

راجع ايضا: متطلبات تشغيل Call of Duty: Warzone – هل يمكنك تشغيلها

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

ملحوظة: تم بفضل الله الابلاغ عن المواقع التى تقوم بنسخ ولصق محتويات موقعنا. وتم رفع أسم هذة المواقع الى جوجل من أجل ايقاف عرض اعلاناتهم وتقيديها بسبب هذة السرقات. كما سيتم الابلاغ بشكل دورى عن كل مقال يتم رفعة هنا.

متطلبات تشغيل Rocket League (حد أدنى & موصي بة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى