متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Life after للاندرويد

متطلبات تشغيل Life after للاندرويد

لعبة “LifeAfter” هي لعبة بقاء متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة استوديو NetEase Games. وتدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم تمامًا، حيث يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة ومحاربة الوحوش والزومبي وتوفير الإمدادات والموارد الضرورية للبقاء على قيد الحياة.

تتوفر لعبة “LifeAfter” للعب على العديد من المنصات، بما في ذلك منصة أنظمة الأندرويد. وحسب مطوري اللعبة هذه هي متطلبات تشغيل الحد الأدني للعبة Life After على أجهزة Android.

 

متطلبات تشغيل لعبة life after للاندرويد

1. نظام التشغيل: يجب أن يكون لديك جهاز يعمل بنظام التشغيل Android 4.0.3 أو أحدث.

2. مساحة التخزين: يجب أن يكون لديك مساحة تخزين كافية على الجهاز لتثبيت اللعبة وتحميل الملفات اللازمة. ويفضل أن تكون لديك مساحة تخزين فارغة تتراوح بين 2-3 جيجابايت.

3. الذاكرة العشوائية (رامات): يوصى بوجود 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أو أعلى من ذلك لتجربة أفضل وأكثر سلاسة في اللعبة.

4. اتصال بالإنترنت: تحتاج إلى اتصال مستمر بشبكة الإنترنت للعب اللعبة، ويفضل اتصال Wi-Fi سريع أو اتصال بيانات الجوال المستقر.

5. معالج (CPU): يفضل أن يكون لديك جهاز يحتوي على معالج رباعي النواة أو أعلى لتشغيل اللعبة بشكل سلس ودون تأخير.

 

راجع ايضا: متطلبات نظام لعبة Fortnite للاندرويد [Android] 2022

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

 

متطلبات تشغيل لعبة Life after للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى