متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل كود وار زون : الحد الأدنى & الموصي بة

متطلبات تشغيل كود وار زون

متطلبات تشغيل كود وار زون Call of Duty Warzone

أحبابى الكرام نتابع معكم أهم تفاصيل مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة “كود وار زون” (Call of Duty Warzone) وهي لعبة فيديو تصويب تم إصدارها في عام 2020 من قبل شركة Activision. وتم تطويرها بواسطة استوديو Infinity Ward و Raven Software وهي متاحة لأنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S.

وتتميز اللعبة بأسلوب لعب متعدد اللاعبين (أكثر من لاعب)، حيث يتنافس الأشخاص في فرق مع بعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة في معركة كبيرة على جزيرة فيردانسك الخيالية. حيث يتم إسقاط اللاعبين على الجزيرة ويتعين عليهم البحث عن الأسلحة والذخائر والموارد الأخرى ومحاولة البقاء على قيد الحياة في مواجهة لاعبين آخرين.

وتشتهر لعبة “كود وار زون” بجودة الرسومات واللعب السلس والسهل الاستخدام، كما تقدم اللعبة العديد من الأوضاع المختلفة للاعبين للاختيار من بينها، مثل الفردي والفريق والبقاء على قيد الحياة، مما يجعلها تناسب مختلف أنواع اللاعبين والأذواق.

مواصفات تشغيل لعبة كود وار زون (Call of Duty Warzone) على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة كود وار زون (Call of Duty Warzone) تختلف بناءً على نظام التشغيل لجهاز الكمبيوتر الذي تريد تشغيل اللعبة عليه.

إليك بعض متطلبات تشغيل الحد الأدنى للعبة:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 64-bit أو ويندوز 10 64-bit.
  • المعالج: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300.
  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت من الرامات.
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 / GeForce GTX 1650, أو AMD Radeon HD 7950.
  • مساحة التخزين: 175 جيجابايت لتثبيت اللعبة.

ملحوظة: تم بفضل الله الابلاغ عن الموقع الذى يقوم بنسخ ولصق محتويات موقعنا. من أجل حذف كل المقالات المسروقة وبالفعل لاحظنا حذف الكثير من المحتويات على جوجل. حيث عندما يقوم بسرقة المقالة يظهر فقط فى البداية بالصفحة الأولي بجوجل ثم بعدها بوقت قليل يختفى من جوجل.

إليك متطلبات تشغيل النظام الموصى بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64-bit.
  • المعالج: Intel Core i5-2500K أو AMD Ryzen R5 1600X.
  • الذاكرة العشوائية: 12 جيجابايت رام
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 / GTX 1660, أو AMD Radeon R9 390 / RX 580.
  • مساحة التخزين: 175 جيجابايت لتثبيت اللعبة.

يجب أن يكون لديك أيضًا اتصال بالإنترنت ثابت وسريع لتشغيل اللعبة بشكل صحيح، كما يجب تثبيت برنامج Battle.net الخاص بـ Activision وتحديثه بانتظام لتشغيل اللعبة. يمكنك أيضًا استخدام مكونات إضافية مثل سماعات الرأس والأجهزة التي تدعم تقنية الرسومات العالية لتحسين تجربة اللعب.

راجع ايضا: متطلبات تشغيل Call of Duty: Warzone – هل يمكنك تشغيلها

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

 

ملحوظة: تم بفضل الله الابلاغ عن المواقع التى تقوم بنسخ ولصق محتويات موقعنا. وتم رفع أسم هذة المواقع الى جوجل من أجل ايقاف عرض اعلاناتهم وتقيديها بسبب هذة السرقات. كما سيتم الابلاغ بشكل دورى عن كل مقال يتم رفعة هنا.

متطلبات تشغيل كود وار زون : الحد الأدنى & الموصي بة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى