متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل PES 2018 للاجهزة الضعيفة

متطلبات PES 2018

هل يمكنني تشغيل لعبة بيس PES 18 على 4 جيجابايت من الرامات؟

متطلبات تشغيل pro evolution soccer 2018 للاجهزة الضعيفة

أختلفت الآراء حول تشغيل اللعبة بمواصفات منخفضة على أجهزة ضعيفة:

فيمكن تشغيل لعبة بيس 18 إذا كان لديك معالج Core i3 و gtx 720 مع 4 جيجابايت. لكن قد تحتاج أحيانًا إلى تقليل جودة الرسومات للتشغيل بمعدل إطارات جيد. ولكن لن تتمكن من تشغيله في إعدادات فائقة السرعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية فسوف يتأخر بشكل واضح.

واللعبة غير قابلة للتشغيل إذا: اذا كان المعالج أقل من i3 (g4560 مختلف) أو 4 جيجابايت أو أقل من intel hd أو Radeon HD من سلسلة. حيث سوف ترى بطئ وتأخير واضح فى اللعبة. ويصبح غير قابل للتشغيل تمامًا ، ولكن إذا كنت تعتقد أن 144 بكسل كافية فعندئذ نعم.

وعموما جميع الألعاب الحديثة يمكنك لعبها في جهاز كمبيوتر منخفض وضعيف للغاية ولكن باستخدام تعديلات أو حيل رسومات منخفضة للغاية لكن لن تتمتع باللعب الجيد اذا حاولت أن تفهم.

وللاجابة عن السؤال هل يمكنك تشغيل بيس pro evolution soccer 2018 على كمبيوتر ضعيف؟

ربما نعم. لكنها لن تكون تجربة سلسة وجميلة على الإطلاق. فالحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة هو 4 جيجابايت من الرامات. ويرجى ترقية وتحديث ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك ، لأنها رخيصة جدًا هذه الأيام ويمكنك القيام بذلك.

نعم يمكن تشغيل اللعبة ، إذا سألت هل سيتم تشغيلها ، لكنك ستواجهة مشكلات التأتأة نظرًا لأن بعض الألعاب الحديثة تحتاج عادةً إلى 8 جيجابايت رامات على الأقل للتشغيل ، كما أنك تحتاج إلى إغلاق جميع التطبيقات قبل بدء تشغيل اللبعة.

من الناحية الفنية ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل هذا اللعبة ولكن التجربة لن تكون مرضية كثيرًا. فتزداد الألعاب صعوبة كل عام. حتى الهواتف لديها الآن ذاكرة 8 جيجابايت. ويستخدم المطورون المزيد من ذاكرة الرامات لتحسين الرسومات والتجربة.

نعم تستطيع تشغيل اللعبة ، ولكن سيتعين عليك استخدام برنامج يسمى razer cortex. حيث يحرر هذا التطبيق ذاكرة بسعة 1 جيجابايت وتتطلب بيس 18 ذاكرة 4 جيجبايت ، وهذا يعني أنه سيكون لديك 500 ميجابايت متبقية بعد أن تلعب اللعبة.

هل يمكنك تشغيل هذة الالعاب:

الحد الأدنى: متطلبات تشغيل بيس PES 2018 للاجهزة الضعيفة

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت من الرامات
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7750
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3450
  • حجم الملف: 30 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت

 

المواصفات الموصى بها Pro evolution soccer 2018

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت من الرامات
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770
  • حجم الملف: 30 جيجا بايت مساحة تثبيت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت

 

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

متطلبات تشغيل PES 2018 للاجهزة الضعيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى