متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

مواصفات تشغيل Valorant الحد الأدنى والموصي بة 2023

متطلبات فالورانت

المواصفات الرسمية للعبة فالورانت Valorant هل يمكنك تشغيلها على حاسوبك؟

لعبة رائعة تشارك فيها أسلوبك وجميع خبراتك فى ساحات المنافسة العالمية عبر دقة التصويب والقدرات التكتيكية من أجل التفوق على الخصوم بسرعة التفكير للحفاظ على حياتك, ومع اختيار الاسلحة المختلفة التى لها تأثير قوى من أجل أظهار المهارات مع خرائط الخطط الاستيراتيجية. ولعبة فالورانت “Valorant” بشكل عام هى جماعية عبر الانترنت تتفوق على ألعاب أخرى من حيث الأداء والرسومات العالية الدقة ومجموعات متنوعة من الشخصيات ةأنماط الأسلحة الفريد.

متطلبات نظام لعبة Valorant هى منخفضة للكمبيوتر وللاب توب وقادرة على تشغيل مطلق النار التكتيكي. أما بالنسبة للذين لديهم أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصًا للألعاب سيكونوا قادرين على زيادة معدل الإطارات في الثانية بشكل كبير للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة وفريدة.

وإذا كان لديك كارت Nvidia GeForce GTX 900 series GPU أو أحدث ، يمكنك تشغيل Nvidia Reflex لتقليل زمن انتقال النظام. لن يؤدي تبديل هذا الإعداد إلى تسديدة متصدعة ، ولكن يجب على الأقل التأكد من أن نظامك لا يعيق قدرتك على تسديد تلك اللقطات التي تغير قواعد اللعبة.

للأسف ، ليس هناك ما يشير إلى قيام شركة Riot بتنفيذ أي خيارات ترقية في اللعبة ، مثل Nvidia DLSS أو AMD FSR. في حين أن اللعبة سهلة بما يكفي للتشغيل ، فإن مثل هذه الإضافات ستجعل من السهل على أولئك الذين لديهم بطاقات رسومات منخفضة التكلفة دفع معدل الإطارات إلى أبعد من ذلك.

هل تستطيع تشغيل هذة اللعبة؟ موقع متخصص فى متطلبات أنظمة ومواصفات الألعبة ، يمكنك العثور على الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف حالا هل تستطيع تشغيل لعبة فالورانت Valorant على الكمبيوتر او اللاب الخاص بك. دليل سهل وسريع لمتطلبات الحد الأدنى والموصي بة للعبة حتى تتحقق من أمكانية التشغيل أو عدمة.

عندما تقرر بدء لعب لعبة فالورانت Valorant ، فإن أول شيء تحتاج إلى معرفته هو هل يمكنني تشغيل هذة اللعبة على حاسوبي أم لا؟ وبالتالى مواصفات الكمبيوتر الخاص بي شئ هام جدا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة التلاعب بالإعدادات بعد شرائها أو تحميلها. وهنا لدينا دليل مفيد حول كيفية التحقق من مواصفات الكمبيوتر إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت للترقية وتحديث جهازك؟ وقد يمكنك فى نفس الوقت تشغيل اللعبة على نظامك الحالي لكن مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

تفاصيل لعبة فالورانت Valorant

مواصفات تشغيل Valorant
المطور:
ريوت غيمز
الناشر: ريوت غيمز
تاریخ الإصدار: 2 يونيو 2020
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول
الأجهزة الطرفية لوحة المفاتيح،  وفأرة حاسوب،  ومقبض
النظام: آي أو إس، أندرويد، بلاي ستيشن 4
ما هى لعبة Valorant؟
فالورانت ‏ هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين من تطوير ونشر شركة ريوت غيمز، وتم اصدارها على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. وقد أُعلن عن اللعبة تحت اسم “Project A” في أكتوبر 2019، وتم اصدارها بشكل رسمي في 2 يونيو 2020.. قليل من ويكيبديا

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة فالورانت Valorant على الحاسب الألي

  • نظام التشغيل: ويندوز اكس بي 32 بت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 3.0GHz / AMD Phenom 8750 Triple-Core
  • الرسومات: AMD Intel HD Graphics 3000 Desktop أو NVIDIA GeForce 6800 GT
  • ذاكرة االفيديو: 1000 ميجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت رامات
  • الهارد: 7.6 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9

 

هل يمكنك تشغيل ولعب هذة الالعاب … للمزيد

 

ولتشغيل لعبة Valorant بإعدادات عالية سيحتاج اللاعبون إلى يتناسب مع المواصفات التالية:

المتطلبات الموصى بها Valorant (المثالية) للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 32 بت
  • المعالج: Intel Core i3-4150 3.5GHz / AMD FX-6100
  • الرسومات: AMD Radeon R5240 v1 أو NVIDIA GeForce GT 730
  • ذاكرة االفيديو: 1000 ميجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت رامات
  • الهارد: 7.6 جيجا بايت مساحة تثبيت على الهارد
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9

 

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟
مواصفات تشغيل Valorant الحد الأدنى والموصي بة 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى