متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل Valorant: الحد الأدنى والموصي بة (2022)

متطلبات ونظام لعبة فالورانت Valorant هل يمكنك تشغيلها على حاسوبك؟

هل لديك الشغف ومايلزم حتى تخوض مغامرة رائعة فى عالم فالورانت VALORANT؟ وهنا عزيزى القارئ لن نتحدث عن مدى موهبتك على (الفأرة) الماوس لكن الأمر هنا يتعلق بجهاز الحاسوب الخاص بك. فإذا كان جهاز الكمبيوتر لديك يتوافق ويفى بالحد الأدنى من المتطلبات فيمكنك خوض غمار لعبة فالورانت. ولذلك السؤال الحقيقي هنا هو: هل لديك الامكانيات ومايلزمك للفوز؟ يمكنك معرفة ذلك فقط داخل اللعبة.

والخبر السار للاعبين هنا أن هذة اللعبة لا تحتاج الى جهاز كمبيوتر عملاق أو وحشا. فلدينا بعض التكوينات البسيطة التى من شأنها تجعلك تخوض غمار المعارك فى ساحات القتال. لكن اذا كنت تريد الكثير من الإطارات في الثانية على الشاشة ، فمن الواضح أنك بحاجة إلى تكوين حاسوب بشكل أفضل.

تستهوى هذة اللعبة العديد من اللاعبين حيث لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. وهنا المتطلبات الفنية نراها عادلة وبسيطة. فدعنا نلقة نظرة بسيطة على المواصفات الرسمية لهذة اللعبة السلسة.

لا شك أن لعبة Valorant أثبتت نفسها بين ألعاب أطلاق النار متعددة اللاعبين وأصبحت لها مكانة خلف أفضل الالعاب مثل CS: GO و Fortnite و Call of Duty Warzone and Co. ولذلك من أجل الاستمرار فى هذة المكانة يتم تحديث اللعبة باستمرار بمحتويات جديدة دائمة. وأدخلت الشركة مستويات عالية داخل اللعبة حتى يمكن لعبها مع أكبر عدد ممكن من الانظمة وحتى تحتفظ بجمهورا كبيرا.

وكما ذكرنا أن لعبة فالورانت متشابهة نسبيا لألعاب الرماية واطلاق النار مثل CS: GO. فترى خمسة لاعبين يلعبون مقابل خمسة فى وضع اللعب العادى فيتبادل المهاجم والمدافع الأماكن بعد 12 جولة. ويوجد هناك لاعبين ووكلاء مختلفون بمهارات وأدوار مختلفة , فيكون لديك الاختيار بين المبارزين والاستراتيجيين والمبادرين والأوصياء.
…………………………

هل تستطيع تشغيل هذة اللعبة؟ موقع متخصص فى متطلبات أنظمة ومواصفات الألعبة ، يمكنك العثور على الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف بسهولة هل يمكنك تشغيل لعبةفالورانت Valorant على الكمبيوتر او اللاب الخاص بك. دليل سهل وسريع للحد الأدنى والمسموح بة للعبة حتى تتحقق من أمكانية التشغيل أو عدمة.

عندما تقرر بدء لعب لعبة فالورانت Valorant ، فإن أول شيء تحتاج إلى معرفته هو هل يمكنني تشغيل هذة اللعبة على حاسوبي أم لا؟ وبالتالى مواصفات الكمبيوتر الخاص بي شئ هام جدا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة التلاعب بالإعدادات بعد شرائها أو تحميلها. وهنا لدينا دليل مفيد حول كيفية التحقق من مواصفات الكمبيوتر إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت للترقية وتحديث جهازك؟ وقد يمكنك فى نفس الوقت تشغيل اللعبة على نظامك الحالي لكن مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

تفاصيل لعبة فالورانت Valorant

متطلبات تشغيل Valorant
المطور:
ريوت غيمز
الناشر: ريوت غيمز
تاریخ الإصدار: 2 يونيو 2020
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول
الأجهزة الطرفية لوحة المفاتيح،  وفأرة حاسوب
النظام: مايكروسوفت ويندوز
ما هى لعبة فالورانت Valorant؟
فالورانت ‏من ألعاب الفيديو المجانية وهى متعددة اللاعبين تُلعب بمنظور الشخص الأول من تطوير ونشر شركة ريوت غيمز، وصدرت على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. أُعلن عن اللعبة في أكتوبر 2019، وصدرت بشكل رسمي في 2 يونيو 2020.. قليل من ويكيبديا

الحد الأدنى من المتطلبات: Valorant في 30 إطارًا في الثانية

  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 أو AMD Athlon 200GE
  • بطاقة الرسوميات: Intel HD 4000 أو AMD Radeon R5 200
  • الذاكرة: 4 جيجا رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

 

هل يمكنك تشغيل ولعب هذة الالعاب … للمزيد

* تذكر ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام ويندوز 32 بت ، فيجب عليك الترقية والتحديث إلى 64 بت لتشغيل VALORANT.

ولتشغيل لعبة فالورانت Valorant بإعدادات عالية سيحتاج اللاعبون إلى يتناسب مع المواصفات التالية:

متطلبات النظام الموصى بة لتشغيل لعبة Valorant لـ 60 إطارًا في الثانية

  • المعالج: Intel Core i3-4150 أو AMD Ryzen 3 1200
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GT 730 أو AMD Radeon R7240
  • الذاكرة: 4 جيجا رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

 

المتطلبات المتطورة: أكثر من 144 إطارًا في الثانية في اللعبة

  • المعالج: Intel Core i5-9400F أو AMD Ryzen 5 2600X
    بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R7 370
    الذاكرة: 4 جيجا رام
    نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

 

نشرت سابقا شركة Riot Games القائمة الرسمية لمتطلبات الكمبيوتر لهذة اللعبة الجميلة. وأوصت باستخدام اصدار ويندوز 7 أو أعلى من ذلك ، ويجب أن تكون مساحة الهارد ديسك أربعة جيجابايت على الأقل وذاكرة الفيديو تكون على الأقل واحد جيجابايت.

ما الذي يجب علية أن يفعلة المعالج وبطاقة الرسومات ؟ يجب أن يكون هناك معالج Intel Core 2 Duo E8400 واحد على الأقل وبطاقة رسومات Intel HD 4000. من أجل العمل على 30 إطارًا في الثانية.

أما بالنسبة للاوضاع المتوسطة فلديها معالج Intel i3-4150 وبطاقة رسومات Geforce GT 730. وهنا تعمل لعبة VALORANT بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يضمن تجربة لعب سلسة.

إذا كنت تريد سرعة اللعبة على 144 إطارًا في الثانية أو أكثر ، فيجب أن يكون لديك على الأقل Intel Core i5-4460 3.2 جيجاهيرتز وبطاقة رسومات من عيار GTX 1050 Ti.

بفضل هذه المتطلبات ، تعمل Valorant بسلاسة معقولة حتى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة. وعلى العكس من ذلك ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر القوية الوصول بسهولة إلى سرعة مرتفعة من قيم FPS المكونة من ثلاثة أرقام ، والتي لا تبدو جيدة في مطلق النار السريع فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا ميزة.

 

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟
متطلبات تشغيل Valorant: الحد الأدنى والموصي بة (2022)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى