متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Ark Survival Evolved للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Ark Survival Evolved

متطلبات ونظام لعبة ARK: Survival Evolved هل يمكنك تشغيلها على حاسوبك؟

هل تستطيع تشغيل هذة اللعبة؟ موقع متخصص فى متطلبات أنظمة ومواصفات الألعبة ، يمكنك العثور على الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف بسهولة هل يمكنك تشغيل لعبة Ark Survival Evolved على الكمبيوتر او اللاب الخاص بك. دليل سهل وسريع للحد الأدنى والمسموح بة للعبة حتى تتحقق من أمكانية التشغيل أو عدمة.

عندما تقرر بدء لعب لعبة آرك سرفايفل إفولفد ARK: Survival Evolved ، فإن أول شيء تحتاج إلى معرفته هو هل يمكنني تشغيل هذة اللعبة على حاسوبي أم لا؟ وبالتالى مواصفات الكمبيوتر الخاص بي شئ هام جدا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة التلاعب بالإعدادات بعد شرائها أو تحميلها. وهنا لدينا دليل مفيد حول كيفية التحقق من مواصفات الكمبيوتر إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت للترقية وتحديث جهازك؟ وقد يمكنك فى نفس الوقت تشغيل اللعبة على نظامك الحالي لكن مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

متطلبات تشغيل لعبة Ark Survival Evolved

تفاصيل ARK: Survival Evolved

  • تاريخ الإصدار: أغسطس 2017 على Steam و PC و macOS و PS4 و Xbox One. Android و iOS وفي 14 يونيو 2018 و Nintendo Switch 30 نوفمبر 2018.
  • متطلبات النظام: متوسط
  • النوع: أكشن ومغامرة ، بقاء
  • المطور: Studio Wildcard
  • الناشر: Studio Wildcard

قصة اللعبة تتضمن وجود لاعبين تقطعت بهم السبل على جزيرة يسكنها الديناصورات وحيوانات ما قبل التاريخ واللاعبون الآخرون من البشر – العاديين أو المعاديين. يمكنك تجربة اللعبة إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. فهو عالم مفتوح يمكنك استكشافه سيرًا على الأقدام أو حتى على ظهر حيوان ما قبل التاريخ وإذا تمكنت من ترويض أحد … ستبدأ من الصفر بهدف رئيسي هو البقاء على قيد الحياة في البيئة المعادية. ومن أجل البقاء على قيد الحياة ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء قاعدة وإشعال حريق والتأكد من أن لديك أسلحة لحماية نفسك. ويمكنك استخدام الأسلحة المرتجلة أو الأسلحة النارية للدفاع عن نفسك من جميع مخلوقات الجزيرة واللاعبين البشريين المعادين الآخرين.

هناك أيضًا أنشطة أخرى يمكنك القيام بها مثل ترويض الديناصورات وإطعامها ، لكنك ستحتاج أولاً إلى اكتساب الموارد وللقيام بذلك. العب إما كلاعب فردي أو من خلال خيار تعدد اللاعبين. تتيح لك لعبة Multiplayer الانضمام إلى لاعبين آخرين في الخادم لتشكيل القبائل. فإذا تمكنت من ترويض ديناصور ، فيمكنك مشاركتها مع أفراد قبيلتك.

هل يمكنك تشغيل ولعب هذة الالعاب … للمزيد

ARK: Survival Evolved حد أدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية – البريسيسور: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من الرامات
  • الهارد ومساحة التثبيت: 60 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات – كارت الشاشة والفيديو: NVIDIA GTX 670 2GB أو AMD Radeon HD 7870 2GB أو أفضل
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 إصدارات 64 بت
  • DirectX: الإصدار رقم 10
  • دقة الشاشة: 720 بكسل
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق

متطلبات النظام الموصى بها ARK: Survival Evolved للكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • الهارد: 60 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 470 4 جيجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • DirectX: الإصدار 11
  • دقة الشاشة: ١٠٨٠ بكسل
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق

 

اقتراحات الأجهزة المثلى لتشغيل اللعبة

تتطلب هذة اللعبة معدل FPS مرتفعًا والذي يجب أن تكون قادرًا على تحقيقه بالمتطلبات الموصى بها. حيث قد تبدأ في مواجهة بعض المشكلات في المناطق المكتظة بالسكان ، خاصةً إذا كنت تقوم بتشغيل اللعبة بالكاد مع الحد الأدنى من المتطلبات.

في حين أن معدل التشغيل على 60 إطارًا في الثانية الثابت ليس ضروريًا تمامًا لهذا العنوان من الألعاب، ومن الجيد دائمًا الحصول عليه إذا كان لديك نظام يتوافق فقط مع المتطلبات الموصى بها ، فيمكنك النظر إلى حوالي 30-50 إطارًا في الثانية في الإعدادات الأعلى.

فإذا كنت ترغب في نقل الإعدادات إلى اعدادات أعلى فنحن نوصيك بترقية وتحديث بسيط لمواصفات حاسوبك. والتطلع إلى كارت Sapphire Pulse Radeon RX 580 أو أعلى من شأنه أن يحسن معدلات الإطارات لديك بشكل كبير.

ما هو جهاز كمبيوتر الألعاب الذي نوصي به؟

بناءً على المتطلبات الموصى بها ، نوصي بإنشاء جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل معدل ثابت لا يقل عن 60 إطارًا في الثانية بمعدل 1080 بكسل. حيث يعطيك هذا أكبر قيمة للرسومات والجرافيك مع الحفاظ على معدل إطارات ثابت.

نوصيك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه المواصفات للحصول على أفضل أداء من اللعبة:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من الرامات
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 470 4 جيجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4 جيجا بايت

وإذا كنت تتطلع إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل اللعبة فى الحدود القليلة ، فيجب أن تبحث عن أجهزة الكمبيوتر التى تقدر بقيمة مالية 700 دولار على الاقل وهى متوسطة المدى. وفي حين ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى درجة أعلى بالتأكيد هو شئ ممتاز لك.

أسئلة وأجوبة

ما هي أجهزة اللاب توب التي يمكنها تشغيل لعبة ARK: Survival well؟

ARK: Survival كما عرفنا هي لعبة مغامرة رائعة. وإذا كنت مهتمًا بلعب هذه اللعبة ، فمن الطبيعي أنك تريد معرفة ما إذا كان اللاب توب الخاص بك قادرًا على تشغيلها. ولحسن الحظ هناك العديد من أجهزة اللابتوب القادرة على تشغيل هذه اللعبة.

فى الحد الادنى يجب أن يحتوي كمبيوتر اللاب على ذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 2 جيجابايت على الأقل. وهذا هو أقل مبلغ قادر على تشغيل اللعبة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون أن يحتوى على كارت Radeon HD 7870 ، أو GeForce GTX 670. وفى كل الاحوال أجهزة اللاب ذات المواصفات الأعلى هى الخيار الأفضل.

ومن أفضل أجهزة اللاب التي يمكنها تشغل ARK: Survival well تحتوي على معالج ونظام تشغيل 64 بت. و4 جيجابايت من الرامات وهى من المواصفات المثلى المطلوبة لهذه اللعبة. وكذلك نوصي بالحصول على الإصدار رقم 10 من DirectX أيضًا. ونظام تشغيل ويندوز 10.

مع موقعنا المتخصص متطلبات تشغيل الألعاب motatlbatgame.com تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما هي الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب مع الحد الأدنى من المواصفات ؟؟

 

متطلبات تشغيل لعبة Ark Survival Evolved للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى