متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

مواصفات تشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered

متطلبات تشغيل Marvel's Spider-Man Remastered

متطلبات تشغيل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered على الكمبيوتر : الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها

مواصفات نظام Marvel’s Spider-Man Remastered (اللعبة للكمبيوتر)
هل يمكنك تشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هذه هي معلومات الحد الأدنى من متطلبات النظام بما في ذلك سرعة المعالج والذاكرة ومساحة القرص الصلب وبطاقة الرسومات ونظام التشغيل ودقة الشاشة.

تفاصيل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered

مواصفات تشغيل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered
المطور:
إنسومنياك جيمز
الناشر: سوني إنتراكتيف إنترتينمنت
تاریخ الإصدار: 7 سبتمبر، 2018
النظام: مايكروسوفت ويندوز
بلاي ستيشن 4
ما هى لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered؟
هيّ لعبة فيديو أكشن ومغامرات عن شخصية البطل الخارق سبايدرمان من قصص مصورة لمارفل كومكس. واللعبة من تطوير إنسومنياك جيمز ونشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت على نظام بلاي ستيشن 4، وهيّ أول لعبة لإنسومنياك جيمز مبنية عن ملكية فكرية مرخصة. وحكاية اللعبة هي قصة جديدة عن شخصية سبايدرمان غير مرتبطة بأي قصص مصورة أو لعبة فيديو أو فيلم. وسوف تغطي حكاية اللعبة جوانب لكليّ كل من شخصية بيتر باركر وسبايدرمان. باعت أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم.. القليل من ويكيبديا

اقرأ المزيد: متطلبات نظام لعبة Fortnite للاندرويد [Android] 2022

الحد الأدنى من المواصفات الرسمية Marvel’s Spider-Man Remastered

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 950
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4160
  • حجم الملف والمساحة: 75 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت

 

مواصفات تشغيل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered

 

ولتشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered بإعدادات عالية سيحتاج اللاعبون إلى يتناسب مع المواصفات التالية:

اقرأ المزيد: المتطلبات الرسمية لتشغيل Forza Horizon 4 على الكمبيوتر 2022

المتطلبات الرسمية الموصى بها Marvel’s Spider-Man Remastered

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت من الرامات
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4670 أو Ryzen 5 1600
  • حجم الملف: 75 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت

 

هل يمكنك تشغيل لعبة سبايد مان Marvel’s Spider-Man Remastered؟

ما هي متطلبات Marvel’s Spider-Man Remastered؟ كشف المطورون لدى شركات Insomniac Games و Nixxes Software عن المواصفات التي تحتاجها لتشغيل Spider-Man PC. وهناك العديد من التساؤلات حول مواصفات أجهزة الكمبيوتر Spider-Man Remastered التي يمتلكها Peter Parker ، ولكننا هنا لمساعدتك في فهم كل شيء ، حتى تدخل في تأرجح الأشياء.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب يلبي الحد الأدنى من متطلبات نظام Marvel’s Spider-Man Remastered ، فيجب أن تكون قادرًا على تشغيل لعبة الحركة والمغامرة بدقة 720 بكسل مع إعدادات منخفضة جدًا ، بمتوسط ​​معدل إطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية. كما ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية قوية مثل Intel Core i3 4160 ، مقترنة بوحدة معالجة رسومات قوية مثل Nvidia GeForce GTX 950 (2 جيجابايت) ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للرامات. وتعمل اللعبة على محرك أقراص ثابتة ، وتحتاج إلى 75 جيجابايت من المساحة.

ومتطلبات النظام الموصى بها لتشغيل Marvel’s Spider-Man Remastered أجهزة أكثر أداءً في جميع المجالات ، ولكن ستتمكن من تشغيل اللعبة بدقة 1080 بكسل مع إعدادات متوسطة ومعدل إطارات متوسط ​​يبلغ 60 إطارًا في الثانية. وسيكون من الضروري وجود معالج مثل Intel Core i5 4570 أو AMD Ryzen 5 1600 لتشغيل هذا المستوى من الأداء والدقة. وستحتاج أيضًا إلى حزم بطاقة رسومات جيدة على الأقل مثل Nvidia GeForce GTX 1060 (6 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 580 (8 جيجابايت) مدعومة بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

اما تلبية متطلبات نظام Marvel’s Spider-Man Remastered العالية جدًا يفتح القدرة على تشغيل اللعبة بدقة 4K بمتوسط ​​معدل إطار يبلغ 60 إطارًا في الثانية. وستحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات من عيار أعلى بكثير للقيام بذلك ، حيث يوصي المطورون إن معالج Intel Core i5 11400 أو AMD Ryzen 5 3600 أو أعلى ضروري. وفي الوقت نفسه كذلك Nvidia GeForce RTX 3070 (8 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 6800 XT (16 جيجابايت).

مع المواصفات الرائعة ، تأتي الدقة الرسومية الرائعة ، كما هو موضح في متطلبات نظام Marvel’s Spider-Man Remastered Ultimate Ray Tracing. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب يحتوى على المواصفات المطلوبة ، فستتمكن من تشغيل اللعبة بدقة 4K بمتوسط ​​معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية ، باستخدام الإعدادات المسبقة High و Ray Tracing للغاية. لن تكتفي هنا سوى أحدث وحدات المعالجة المركزية المتطورة ، وهي Intel Core i7 12700K أو AMD Ryzen 9 5900X ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت.وتحتاج GPU مثل Nvidia GeForce RTX 3080 (10 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 6950 XT (16 جيجابايت).

ميزات جهاز الكمبيوتر Marvel’s Spider-Man Remastered

كشف المطورون Insomniac Games و Nixxes Software عن ميزات Marvel’s Spider-Man Remastered للكمبيوتر. بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الرسومات القابلة للتخصيص ، وستتميز اللعبة بمعدل إطار غير مؤمن ، وعناصر تحكم قابلة للتخصيص ، وظلال محسّنة ، ودعم دقة فائقة الاتساع لمن لديهم شاشات ألعاب 21: 9 أو 32: 9.

 

مواصفات تشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى