متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات نظام لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2022 على الكمبيوتر

مواصفات تشغيل لعبة إي فوتبول eFootball 2022 على الكمبيوتر ؟

متوفرة لعبة eFootball 2022 على أنظمة Playstation (PS4 و PS5) و Xbox (Xbox One و Series) و Windows PC (Microsoft Store و Steam).

لعبة إي فوتبول بيس 2022

وهى لعبة (مجانية) تتبع امتياز PES ( Pro Evolution Soccer) لكرة القدم.  وأيضًا على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي Android و iOS ، ومن المحتمل أن يتم نشر إصدارات الأجهزة المحمولة قريبًا.

في إصدار 2022 هذا ، تم دمج محرك تصيير جديد يقدم تحسينات في المبارزات والأوامر في الهجوم والدفاع. حيث أخذ الرياضات الإلكترونية إلى مستوى آخر ، اللعبة مجانية وتسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم باللعب معًا. وسيتم تقديم التحديثات والبطولات بانتظام لتجديد تجربة اللاعب وتقديم محتوى جديد بانتظام وعلى وجه الخصوص حسب الموسم. في الواقع ، يبدو أن Konami يريد التخلي عن تطوير العناوين الجديدة كل عام لمزيد من التحديثات الموسمية المنتظمة.

 

ما الجديد في أحدث إصدار من eFootball 2022؟

تم تأجيل تحديث نوفمبر ، الذي كان من المفترض أن يصلح العديد من الأخطاء ومواطن الخلل ، إلى ربيع عام 2022. كما يجب أن تظهر نسخة الهاتف المحمول من اللعبة في هذا الوقت ، من خلال تحديث تطبيقات الأجهزة المحمولة للإصدارات السابقة من eFootball 2021.

ستتم إضافة عناصر اللعب مثل “مصيدة الكرة المتقدمة” والتمريرات السريعة والتسديدات المرتفعة والحركات الخاصة الأخرى في التحديثات المستقبلية. وأخيرًا ، سيصل التوفيق الكامل بين الأنظمة الأساسية بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والهواتف المحمولة أيضًا في تصحيح ، عندما تتوفر إصدارات الأجهزة المحمولة.

 

متطلبات تشغيل إي فوتبول بيس eFootball 2022

أسماء متطلبات وموصفات الألعاب:

وحدة المعالجة المركزية CPU [البريسيسور]: 👈 وهى اختصارا لكلمة أنجليزية Central Processing Unit وهى من أهم الأجزاء فى جهاز الكمبيوتر, وتعتبر شركات أم دي وأنتل (Intel و AMD). المسؤل الأول لتسريع الجهاز والألعاب وتقاس بوحدة الهرتز.

ذاكرة الوصول العشوائي [الرامات]: 👈 وتعنى فى اللغة الانجليزية (memory/RAM) كارت الميمورى والذى يقوم بكتابة قراءة المعلومات والبيانات على جهاز الكمبيوتر بشكل سريع , فهى تعتبر مركز للاحتفاظ بالبيانات لفترات زمنية مختلفة, وتقسم الى نوعين هما : DD RAM وبالأضافة الى SD RAM

نظام التشغيل: 👈 هو الذى يهتم بكل ما يتعلق بذاكرة الكمبيوتر ويتصل مع الحاسب الألي مثل نظام الويندوز من مايكروسوفت ونظام الماكنتوش أو إس من شركة آبل وكذلك نظام تشغيل لينوكس. والتعريف باللغة الأنجليزية Operating System, ومن أهم النقاط التى يهتم بها داخل جهاز الكمبيوتر:

  • التحكم فى بيانات الجهاز ومساراتها.
  • اكتشاف المشاكل واعطالها.
  • التحكم الكامل فى ذاكرة جهازك.
  • التواصل مع المشغل أو المستخدم.
  • تحميل جميع البرامج والتطبيقات المختلفة.

 

بطاقة الفيديو: 👈 (GPUs) [ كارت الشاشة] , وتعرف ايضا بأسم بطاقة الرسوم، ومحولات الفيديو، بطاقة العرض, وهى تعالج الرسومات وعرض الصور والفيديو بأعلى جودة.

بطاقة الصوت: 👈 Sound card وهو الكارت التى يقوم باخراج الصوت من جهاز الكمبيوتر عن طريق السماعات الخارجية والميكروفون لعرض الوسائط المختلفة.

مساحة القرص المجانية: 👈 بالتأكيد ترك مساحة كافية فى الهارد هام جدا لتثبيت الألعاب خاصة الحديثة ووالتى تحتاج الى مساحة كافية لتخزين البيانات والملفات الخاصة بها. فقط قم بمسح التطبيقات والملفات التى تأخذ حيز أكبر من مساحة الهارد الخاص بك.

أكتشف بنفسك: هل يمكنك تشغيل لعبة Resident Evil Village 8؟ المتطلبات الاساسية

إذا كنت تنوي لعب eFootball 2022 على سطح مكتب للألعاب أو للكمبيوتر للألعاب ، فهذه هي أنظمة التشغيل والمكونات التي ستحتاجها لتشغيل اللعبة.

فيما يلي متطلبات نظام لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2022 (الحد الأدنى)

من أجل لعب eFootball 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن يكون نظامك مزودًا على الأقل بالمواصفات الدنيا التالية:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2300 أو AMD FX-4350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي GPU: 2 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 Ti أو AMD Radeon HD 7790
  • التخزين: 50 جيجابايت

متطلبات لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2022 (الموصى بها) – الأفضل

للحصول على أفضل تجربة على جهاز الكمبيوتر eFootball 2022 ،نوصي بالحصول على نظام يساوي أو أفضل من المواصفات التالية:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-7600 أو AMD Ryzen 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي GPU: 6 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 590
  • التخزين: 50 جيجابايت
المزيد من مواصفات تشغيل ألعاب الكمبيوتر: على motatlbatgame.com
إذا أعجبك تحليل مواصفات eFootball 2022 هذة ، وترغب في رؤية المزيد من متطلبات ألعاب الكمبيوتر ، فيرجى الانضمام إلى موقع motatlbatgame.com. ستجد هناك مراجعات ومواصفات لكل لعبة.

 

متطلبات نظام لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2022 على الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى