متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد ، وكيفية تثبيتها

لعبة جاتا Grand Theft Auto لنظام الاندرويد Android ، وكيفية تثبيتها ، والمتطلبات

 

مواصفات لعبة GTA V للأندرويد : الحد الأدنى والموصي بة
 متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد ، وكيفية تثبيتها

 

لعبة جاتا Grand Theft Auto ، هى أقدم لعبة في عالم الكمبيوتر وقد أصدرتها شركة ROCK STAR روكيت ستار الأمريكية. للكمبيوتر الشخصي في عام 2003 م. واللعبة عموما تنتمي إلى عالم التشويق والغريب في نفس الوقت. تشمل اللعبة GTA V على عالم من الجريمة والسرقة والقتل. وتتضمن ايضا مطاردة مع الشرطة بشكل دائم. وعلى مر السنين ، قامت الشركة الأمريكية Rockstar بتحديث اللعبة بنفس طريقة اللعب. وافتتاح اللعب في مدن أخرى وافتتاح المباني والمنشآت التي يمكنك الدخول إليها بسهولة في أحدث الإصدارات بخلاف الإصدارات القديمة من لعبة Grand Theft Auto. والتي لا يمكن إدخالها في أي منشأة عامة. وفي السنوات الأخيرة ، أصدرت إحدى الشركات Grand Theft Auto: San Andreas Today ، عزيزي القارئ ، سوف نوضح لك كيفية تثبيت لعبة Grand Theft Auto على هواتف الاندرويد Android ، وسنراجع أيضًا المتطلبات التي يجب أن تلبيها الهواتف الذكية لتشغيل اللعبة . وذلك خلال الأسطر القليلة التالية.

قم بتثبيت لعبة Grand Theft Auto لنظام الاندرويد Android

أصدرت شركة Rockstar نسخة من لعبة Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر الشخصي ، حيث غيرت كل شيء من مظهر اللعبة والمباني والسيارات. كما غيرت شكل العصابات. وفي السنوات السابقة وتحديداً 2019 ، أطلقت Rockstar بالتعاون مع Google Play إصدارات من لعبة GTA V للأندرويد. والتي من الآن فصاعدا أصبح من السهل تثبيت لعبة Grand Theft Auto للأندرويد بسهولة وبدون صعوبات. ولتثبيت GTA V APK يجب اتباع الخطوات التالية.

 

1 – يجب عليك أولاً الاتصال بالإنترنت من خلال هاتفك المحمول أو الجوال عموما.

2 – يجب عليك أيضًا الوصول إلى تطبيق Google Play داخل الهاتف المحمول.

3 – بعد ذلك ، يجب عليك الكتابة في مربع البحث الذي يظهر أعلى التطبيق. واكتب اسمًا Grand Theft Auto.

4 – سيظهر العديد من الإصدارات المجانية المدفوعة. ويفضل اختيار الإصدارات المدفوعة مثل (Grand Theft Auto: San Andreas ، Grand Theft Auto: Vice city). بما في ذلك الإصدارات المجانية ، لكنها تعتبر من الإصدارات غير السارة من حيث طريقة تشغيلها والجودة البدائية التي تعمل بها لعبة GTA V للأندرويد.

5 – بعد اختيار نسختك المفضلة. يجب ادخالها والنقر على سعر اللعبة الذي يكلف بالريال السعودي 30 ريال لنسخة Grand Theft Auto: San Andreas و 23 ريال سعودي لنسخة Grand Theft Auto Vice City.

6 – اختر طريقة الدفع المفضلة لديك والمتاحة في بلدك.

7 – بعد عملية الدفع ، انقر فوق تثبيت وستستمتع باللعب فور التثبيت.

أكتشف بنفسك: ما هي مواصفات تشغيل لعبة جاتا 5 GTA v على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA V لنظام Android – الاندرويد

قبل شراء اللعبة من Google Play ، يجب التأكد من أن هاتفك المحمول يمكنه تشغيل إصدار خاص من لعبة Grand Theft Auto Grand Theft Auto: San Andreas وهى الأقوى في التصميم والأداء والجودة العالية. ويجب أن يحتوي الهاتف أيضًا على المواصفات التالية.

1 – يجب أن يكون لديك إصدار الأندرويد Android في الهاتف المحمول لتشغيل GTA V APK San Andreas لا يقل عن 10.0.1.

2 – يجب أن يكون هناك أيضًا مساحة داخلية خالية لا تقل عن 4 جيجابايت.

3 – الذاكرة العشوائية أو الرامات للجوال مهمة لتشغيل اللعبة ، حيث يجب ألا تقل عن 4 جيجا بايت ، ويوصى أن تكون 6 جيجا بايت للحصول على أعلى سرعة للعبة.

4 – يجب أن يكون معالج أداء الهاتف قويًا فوق المتوسط  وهو البريسيسور، حيث يوصى بمعالج ثماني النواة أو ما يعادله لتشغيل Grand Theft Auto لنظام Android حيث أداء رائع دون الإضرار بالجوال. ومن الأفضل لعب هذه اللعبة على نظام يعمل بمعالج Intel Octa-Core

5 – لعبة Grand Theft Auto تأتي مع رسومات عالية الجودة وميزات تشبه الحياة. لذلك مطلوب معالج رسومات للشاشة قوي حتى تتمكن من تشغيل هذه التصميمات في اللعبة. 

 

عزيزي القارئ ، لقد أوضحنا لك اليوم كيفية تثبيت التطبيق الصحيح والرسمي من لعبة Grand Theft Auto من متجر جوجل بلاي. دون الدخول إلى مواقع الويب المختلفة وتييع الوقت والجهد ، ومن المحتمل أن تتم سرقة بياناتك. وقمنا أيضًا بمراجعة المتطلبات الرسمية التي يجب أن تفي بها على هاتفك المحمول لتشغيل لعبة GTA V لنظام Android. ونأمل أن تستمتع بلعبة GTA V APK. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

 

متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد ، وكيفية تثبيتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى