متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت Minecraft للاندرويد

متطلبات لعبة ماين كرافت Minecraft لنظام الأندرويد Android

مرحبا يا شباب! سنناقش اليوم متطلبات نظام لعبة ماين كرافت للاندرويد Minecraft. ولذلك اربطوا أحزمة الأمان أيها السادة ، فأنتم في جولة … من المتعة التى يجب ان تتحقق منها للخوض بها!

يجب ان تعرف ان لعبة ماين كرافت  Minecraft ليست مزحة. حيث إنها واحدة من أفضل الألعاب الغير المتصلة بالإنترنت لجهاز Xbox One وواحدة من أكثر الألعاب مبيعًا مع أكثر من 100 مليون لاعب نشط.

 

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت للاندرويد

 

لعبة ماين كرافت Minecraft هي لعبة فيديو رملية تم تطويرها بواسطة شركة Mojang. وتم إنشاء اللعبة بواسطة Marcus “Nish” Pearson بلغة البرمجة Java ، بعد عدة إصدارات تجريبية مبكرة ، تم إصدارها مدفوعة لأجهزة الكمبيوتر في عام 2009 قبل إصدارها في نوفمبر 2011.

 

منذ ذلك الحين تم نقل لعبة ماين كرافت Minecraft إلى العديد من المنصات الأخرى وهي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع 200 مليون نسخة و 126 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2020.

 

وفي لعبة ماين كرافت Minecraft ، يستكشف اللاعبون عالمًا متعدد الأبعاد وثلاثي الأبعاد من الطبيعة ، مع تضاريس لا نهاية لها ، ويمكنهم ايضا اكتشاف واستخراج المواد الخام وأدوات الصنع والعناصر وإنشاء الهياكل أو الأعمال الترابية.

 

واعتمادًا على وضع اللعبة ، يمكن للاعبين محاربة “الغوغاء” التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى التعاون مع لاعبين آخرين أو التنافس معهم في نفس العالم.

 

وتتضمن أوضاع اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث يجب على اللاعبين الحصول على الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة ، ووضعًا إبداعيًا ، حيث يمتلك اللاعبون موارد غير محدودة. كما يمكن للاعبين تعديل اللعبة لإنشاء آليات لعب جديدة وعناصر ومعدات.

 

في تاريخ 16 أغسطس 2011 ، تم إصدار Minecraft على Android الاندرويد كإصدار أولي مبكر. ثم تم إصداره للعديد من الأجهزة المتوافقة الأخرى في 8 أكتوبر 2011 ، وتم إصدار إصدار لنظام الايفون iOS للعبة Minecraft في 17 نوفمبر 2011.

 

وتم توفيره لنظام تشغيل ويندوز بعد وقت قصير بعد استحواذ مايكروسوفت Microsoft على Mojang ، وقد تم التركيز على البناء الإبداعي والجانب البدائي لبقاء اللعبة ، لكنة لا يحتوي على جميع ميزات إصدار الكمبيوتر.

 

وفى حساب تويتر Twitter ، قال Jens Bergensten إن إصدار الجيب من Minecraft مكتوب بلغة C ++ ، وليس Java ، بسبب عدم قدرة انظمة الايفون iOS على دعم Java.

 

ها ويتم إصدار تحديثات تدريجية بشكل دوري لتقريب الإصدار للاندرويد من إصدار الكمبيوتر. وفيما يلي متطلبات Minecraft لنظام Android للاندرويد:

 

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات نظام Minecraft لنظام Android:

  • وحدة المعالجة المركزية (البريسيسور): 800 ميجا هرتز ARM-v7a.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت من الرامات.
  • الرسومات (شاشة – فيديو): أي نوع يدعم OpenGL ES 2.0.
  • أندرويد: 4.0.4.
  • مساحة خالية في الهاتف 1 جيجا بايت.

الحد الأقصى لمتطلبات ماين كرافت للجوال:

  • وحدة المعالجة المركزية (البريسيسور): 2 جيجاهرتز ARM-v7a.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من الرامات.
  • الرسومات: أي نوع يدعم OpenGL ES 2.0.
  • أندرويد: 9.
  • مساحة خالية في الهاتف 1 جيجا بايت.

أكتشف بنفسك: ما هو الحد الأدنى للعب فري فاير Garena Free Fire للكمبيوتر

 

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت Minecraft للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى