متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل Fall Guys للاندرويد Android

هل يمكنك لعب Fall Guys على أجهزة Android و iOS المحمولة؟

هل Fall Guys متاح على أجهزة Android و iOS المحمولة؟ أصبحت منصة ألعاب battle royale الضخمة ذات الشعبية الكبيرة مؤخرًا لعبة مجانية للعب ، إلى جانب إصدارها على وحدات تحكم Nintendo Switch وعائلة Xbox. ومع ذلك ، نظرًا لكونها لعبة غير رسمية ، فإن بعض المعجبين يرغبون في معرفة ما إذا كان بإمكانهم لعب Fall Guys على أجهزتهم المحمولة. إليك ما نعرفه عن خطط Mediatonic الحالية حول هذا الموضوع ، وما إذا كان هذا ممكنًا في الوقت الحالي.

هل Fall Guys على أجهزة Android و iOS المحمولة؟
دعونا نوضح هذا منذ البداية. في الوقت الحالي ، لا يمكنك لعب Fall Guys على أجهزة Android أو iOS المحمولة. لم يتم إصدار اللعبة رسميًا للجوال بعد. وبالتالي ، لن تجده في متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple. في الوقت الحالي ، اللعبة متاحة فقط (مجانًا) على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation و Nintendo Switch.
ومع ذلك ، هناك طريقة بديلة تسمح لك بلعب Fall Guys على هاتفك المحمول. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك حاليًا هي بث اللعبة من جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم إلى جهازك المحمول. اعتمادًا على الجهاز الذي تلعبه في Fall Guys ، يمكنك استخدام الخدمات التالية لبث Fall Guys على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS:

 

إذا لم تكن مهتمًا ببث الألعاب وتجد أنه من المتعب إعداد كل ذلك لمجرد لعب Fall Guys على الهاتف المحمول ، فربما تريد معرفة متى ستصل اللعبة فعليًا إلى أجهزة Android و iOS. لكي نكون صادقين تمامًا ، يبدو أنه لا توجد خطط حاليًا لتحقيق ذلك. في العام الماضي ، تم شراء Mediatonic من مطوري Fall Guy بواسطة Epic Games. و Epic Games ليست مولعة بشكل خاص بشركتي Google و Apple. في الواقع ، تم حظر Fortnite من متجر التطبيقات ، وكانت هناك دعوى قضائية ضخمة بين الشركتين. لا تحب Epic Games حقيقة أن هذه الشركات تحصل على تخفيض بنسبة 30٪ من جميع المبيعات في متاجرها.

ومع ذلك ، هناك بالفعل نسخة محمولة من Fall Guys قيد التطوير ، والتي بدأت قبل أن تشتري Epic Games Mediatonic. النبأ السيئ هو أن هذه نسخة مطورة فقط للسوق الصيني ، وبالتالي لن تكون متوفرة في الغرب. في الوقت الحالي ، هذا كل ما نعرفه عن نسخة الجوال من Fall Guys. سنحرص على تحديث المقالة بمزيد من المعلومات بمجرد توفرها.

 

متطلبات تشغيل Fall Guys للاندرويد Android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى